الاندلس

كلية العلوم الزراعية
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخول  بحـثبحـث  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 18 بتاريخ الجمعة يونيو 28, 2013 10:00 pm
الساعه
المواضيع الأخيرة
» قمه الغضب...
الإثنين أكتوبر 07, 2013 2:42 pm من طرف زائر

» وصية أحـــــــــد العلماء... لابنه يوم زواجه
الأربعاء فبراير 13, 2013 2:30 pm من طرف عابر سبيل

» امراء و ملوك
الأربعاء فبراير 13, 2013 2:28 pm من طرف عابر سبيل

» لا ... تعليق.
الأربعاء فبراير 13, 2013 2:24 pm من طرف عابر سبيل

» احذر ... فبعض الكلام يقتل.
الأربعاء فبراير 13, 2013 2:22 pm من طرف عابر سبيل

» تساؤل.....
الأربعاء فبراير 13, 2013 2:19 pm من طرف عابر سبيل

» مواعظ وحكم
الأربعاء فبراير 13, 2013 2:16 pm من طرف عابر سبيل

» كنوز نفيسه
الأربعاء فبراير 13, 2013 2:13 pm من طرف عابر سبيل

» الزوج و الدمي
الأربعاء فبراير 13, 2013 2:07 pm من طرف عابر سبيل


شاطر | 
 

 حوار بين الزوجات والازواج....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عابر سبيل
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 3600
البلد :
السٌّمعَة : 14
الهواية :
تاريخ التسجيل : 17/02/2010
العمر : 24
مزاجك اليوم : عادي
ذكر



مُساهمةموضوع: حوار بين الزوجات والازواج....   الثلاثاء مارس 29, 2011 2:12 am


على قول المثل كل يغني على ليلاه

هذا حوار بين زوجات، ومن طرف أخر حديث الازواج




حوار الزوجات


الزوجه الاولى:ليلتي أمس كانت من أحلى ما يكون ، كيف كانت ليلتك؟


الزوجه الثانية:كانت بايخة ، زوجي جاء البيت المساء واكل العشاء في 3 دقايق وبعدها بدقيقتين إلا وهو نايم...



الزوجه الاولى: لااااااا بالنسبة لي كانت من أروع مايكون ؛

فزوجي جاء البيت المساء وأخذني نتعشى برا في مطعم رومانسي ،

وبعدها تمشينا ساعة كاملة ،

ولمن وصلنا البيت ولع كم شمعة بالبيت وقعدنا ندردش ساعة كاملة ،

أووووووووه كانت خيالية.



حوار الأزواج


زوج الاولى: كيف امسيت أمس؟

زوج الثانية:أبد سلامتك ، وصلت البيت وكان العشاء جاهز فتعشيت وحطيت راسي ونمت ، ليلة ممتازة ، وأنت؟

زوج الاولى: أووووووف ، كانت ليلة مأساوية ، وصلت البيت وماكان فيه عشاء لأن الكهرب مقطوع لأني مادفعت الفاتورة ، فأضطريت اخذ زوجتي لمطعم نتعشى سوا وياليتني مارحت لأن أسعاره مولعة ومابقى معي فلوس عشان نرجع بتاكسي ، فاضطرينا نمشي ساعة كاملة لحد ماوصلنا البيت ، ولما وصلنا ماكان فيه كهرب فولعت كم شمعة بالبيت وأنا مهموم وماقدرت أنام

وزوجتي قاعدة تقرقر على رأس ساعة كاملة.....

_______________________________________________

فلن أطيل توقيعـــي بسطور ..تجعل من بصمتي مساحات ’’
ولن أضع لتوقيعــــــي صورة ..
فلا أجمل ولا أروع من أن يكون هنا... ذكر الله ...
فلا تنســوا قبل أن ينتهــي مروركم باسمـــــــــــــــــــــــــي..
أن ترددوا "لا إله إلا الله محمد رسول الله..
..............إذكروني بالخير أحبتي


إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ،

وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي .


اللهم صل وسلم على اشرف الخلق محمد رسول الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
safa
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

عدد المساهمات : 3413
البلد :
السٌّمعَة : 105
الهواية :
تاريخ التسجيل : 31/03/2010
العمر : 26
مزاجك اليوم : عادي
انثى



مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الزوجات والازواج....   الثلاثاء مارس 29, 2011 5:00 am

ههههههههههههههههههههههههه شوف الفرق اكيد كبير ههههههههههههه
تسلم ايدك وننتظر باقي ابداعاتك

_______________________________________________
الوقت: بطيء عندما تنتظر، سريع عندما تخاف، طويل عندما تحزن ، قصير عندما تفرح ، لا ينتهي عندما تتألم ، لا تشعر به عندما تسعد، قاتل عندما تكون في حالة فراغ، يتوقف عندما تحب
الوقت لا تحدده عقارب الساعة بل يتغير حسب نبضات قلبك وحالتك النفسية



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fatma
مراقبة المنتدي الاسلامي
avatar

عدد المساهمات : 5789
البلد :
السٌّمعَة : 102
الهواية :
تاريخ التسجيل : 11/01/2011
العمر : 26
مزاجك اليوم : عادي
انثى


مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الزوجات والازواج....   الثلاثاء مارس 29, 2011 9:39 am

ههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه

سلمت يداك عابر سبيل

مواضيعك وابداعاتك رااااااااائعه
بارك الله فيك


_______________________________________________


بالرضا تحلو الحياة ، وبالإبتسامة تهون المشكلات ، وبالأستغفار تنقضي الحاجات ، وبالدعاء تتحقق المستحيلات ....
اللهم أجعل قلوبنا رقيقة من خشيتك جميلة بذكرك نقية بحبك يا الله



مــــاتمنيـــت البكـــــاء يــــومــــا ولكـــــن هــم الــــزمــــان ابكــــانــــى ...
تمنيــــت ان اعيــش كمــــا تــــريــــد نفســــي
ولكــــن عـــاشـــت نفســـي كمــــا يــــريــــد زمـــانــــي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طارق بن زياد
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 4527
البلد :
السٌّمعَة : 7
الهواية :
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 26
مزاجك اليوم :
ذكر



مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الزوجات والازواج....   الثلاثاء مارس 29, 2011 2:51 pm

ههههههههههههههههههههه

هم كده الزوجات عايشين دور الرومانيسيه

_______________________________________________















المشتاقه لرؤيه الرحمن



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://andalus.ahlamontada.com
عابر سبيل
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 3600
البلد :
السٌّمعَة : 14
الهواية :
تاريخ التسجيل : 17/02/2010
العمر : 24
مزاجك اليوم : عادي
ذكر



مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الزوجات والازواج....   الأربعاء مارس 30, 2011 1:18 am

ههههههههههههههههههه


شكرا لمروركم

_______________________________________________

فلن أطيل توقيعـــي بسطور ..تجعل من بصمتي مساحات ’’
ولن أضع لتوقيعــــــي صورة ..
فلا أجمل ولا أروع من أن يكون هنا... ذكر الله ...
فلا تنســوا قبل أن ينتهــي مروركم باسمـــــــــــــــــــــــــي..
أن ترددوا "لا إله إلا الله محمد رسول الله..
..............إذكروني بالخير أحبتي


إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ،

وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي .


اللهم صل وسلم على اشرف الخلق محمد رسول الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حزني دربي
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 627
البلد :
السٌّمعَة : 100
الهواية :
تاريخ التسجيل : 10/06/2011
العمر : 25
مزاجك اليوم : عادي
انثى

مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الزوجات والازواج....   الخميس يونيو 30, 2011 1:56 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
الله يعين كل الزوجات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احزان قلبي
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 435
البلد :
السٌّمعَة : 100
الهواية :
تاريخ التسجيل : 10/06/2011
العمر : 25
مزاجك اليوم :
انثى

مُساهمةموضوع: رد: حوار بين الزوجات والازواج....   الخميس يونيو 30, 2011 10:53 pm

هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حوار بين الزوجات والازواج....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاندلس :: المنتديات الترفيهيه :: النكت والفكاهة-
انتقل الى: