الاندلس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الاندلس

كلية العلوم الزراعية
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخول  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
مواضيع مماثلة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 171 بتاريخ الجمعة نوفمبر 05, 2021 5:54 pm
الساعه
المواضيع الأخيرة
» قمه الغضب...
كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟  Emptyالإثنين أكتوبر 07, 2013 2:42 pm من طرف زائر

» وصية أحـــــــــد العلماء... لابنه يوم زواجه
كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟  Emptyالأربعاء فبراير 13, 2013 2:30 pm من طرف عابر سبيل

» امراء و ملوك
كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟  Emptyالأربعاء فبراير 13, 2013 2:28 pm من طرف عابر سبيل

» لا ... تعليق.
كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟  Emptyالأربعاء فبراير 13, 2013 2:24 pm من طرف عابر سبيل

» احذر ... فبعض الكلام يقتل.
كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟  Emptyالأربعاء فبراير 13, 2013 2:22 pm من طرف عابر سبيل

» تساؤل.....
كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟  Emptyالأربعاء فبراير 13, 2013 2:19 pm من طرف عابر سبيل

» مواعظ وحكم
كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟  Emptyالأربعاء فبراير 13, 2013 2:16 pm من طرف عابر سبيل

» كنوز نفيسه
كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟  Emptyالأربعاء فبراير 13, 2013 2:13 pm من طرف عابر سبيل

» الزوج و الدمي
كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟  Emptyالأربعاء فبراير 13, 2013 2:07 pm من طرف عابر سبيل


 

 كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
طارق بن زياد
المدير العام
المدير العام
طارق بن زياد


عدد المساهمات : 4527
البلد : كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟  Eg10
السٌّمعَة : 7
الهواية : كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟  Sports10
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 31
مزاجك اليوم : كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟  S3eed10
ذكر
كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟  Member
كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟  16081516

كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟  Empty
مُساهمةموضوع: كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟    كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟  Emptyالخميس فبراير 17, 2011 2:36 am

كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟



هذه وسائل
هامة لكي تكسبي زوجك ، وتذكري ان أعظم وسيلة تقوى الله تعالى.










1- اتصلي به عند تأخره في العمل واسألي عنه.

2- امدحي الأشياء التي اشتراها.
[b]
[b]3-
اعملي الوجبة التي يحبها.
[b]
[b]4-
غيري مكان الأثاث في المنزل بين فترة وأخرى.
[b]
[b]5-
ذكريه بأعماله في الصباح.
[b]
[b]6-
طيبيه وبخريه بين حين وآخر وخاصة يوم الجمعة.
[b]
[b]7-
أشركيه في همومك وخذي رأيه.

[b][b]8-
كوني منطقية في طلباتك وتذكري دائما" المثل الذي يقول :

( إن المرأة لا تريد إلا الزوج فإذا حصلت عليه أرادت كل شيء ).
[b]
[b]9-
احرصي أن تتعلمي كل جديد من طبخ وهواية وفن حتى يرى منك كل جديدا".
[b]
[b]10-
أحيي مفهوم ( نحن لا نختلف على الدنيا ) فلا نختلف على تسمية مولود او قطعة أثاث او نوع طعام.....
[b]
[b]11-
التغير الشكلي أمامه بين
حين وآخر كقص الشعر ووضع المكياج وغيرها ( إن كان يحب ذلك ).
[/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b]
[b][b][b][b][b][b][b][b][b][b][b][b][b][b][b][b][b]
[/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b][/b]

_______________________________________________
كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟  Adaweya-4234d59785

كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟  S_bannar3



كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟  4


كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟  7Ge94041





المشتاقه لرؤيه الرحمن



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://andalus.ahlamontada.com
fatma
مراقبة المنتدي الاسلامي
fatma


عدد المساهمات : 5789
البلد : كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟  Eg10
السٌّمعَة : 102
الهواية : كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟  Painti10
تاريخ التسجيل : 11/01/2011
العمر : 31
مزاجك اليوم : عادي
انثى
كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟  Domain-41641dbf24

كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟  Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟    كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟  Emptyالخميس فبراير 17, 2011 3:51 am

جزاك الله كل خير طارق بن زياد
جعله الله في ميزان حسناتك

_______________________________________________
كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟  393640616

بالرضا تحلو الحياة ، وبالإبتسامة تهون المشكلات ، وبالأستغفار تنقضي الحاجات ، وبالدعاء تتحقق المستحيلات ....
اللهم أجعل قلوبنا رقيقة من خشيتك جميلة بذكرك نقية بحبك يا الله

كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟  563087355

مــــاتمنيـــت البكـــــاء يــــومــــا ولكـــــن هــم الــــزمــــان ابكــــانــــى ...
تمنيــــت ان اعيــش كمــــا تــــريــــد نفســــي
ولكــــن عـــاشـــت نفســـي كمــــا يــــريــــد زمـــانــــي

كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟  267500334
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
safa
المشرفة العامة
المشرفة العامة
safa


عدد المساهمات : 3413
البلد : كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟  Eg10
السٌّمعَة : 105
الهواية : كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟  Unknow11
تاريخ التسجيل : 31/03/2010
العمر : 31
مزاجك اليوم : عادي
انثى
كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟  Empty
كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟  16081514

كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟  Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟    كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟  Emptyالخميس فبراير 17, 2011 3:43 pm

جزاك الله كل خير طارق بن زياد جعلة الله في ميزان حسناتك

_______________________________________________
الوقت: بطيء عندما تنتظر، سريع عندما تخاف، طويل عندما تحزن ، قصير عندما تفرح ، لا ينتهي عندما تتألم ، لا تشعر به عندما تسعد، قاتل عندما تكون في حالة فراغ، يتوقف عندما تحب
الوقت لا تحدده عقارب الساعة بل يتغير حسب نبضات قلبك وحالتك النفسية
كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟  891740041

كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟  349404248
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف أكسب حب زوجي طوال العمر؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» زوًجت زوجي لمن يحب... فهل هناك من تستطيع أن تفعل مثلي؟؟
» لعبه العمر....

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاندلس :: المنتديا الاسرية :: الاسره والطفل-
انتقل الى: